أرشيف الأخبار

ختام مميز لبطولة اكاديمية الوحدات الرمضانية بكرة القدم

المركز الاعلامي-خاص
اسدلت الستار رسميا على بطولة أكاديمية الوحدات الرمضانية 12 بكرة القدم مساء الخميس، والتي حمل لقبها فريق القدس بعدما تمكن من حصد اكبر عدد من النقاط برصيد 9 نقاط، والتي اقيمت تحت رعاية السيد زكريا الجليس عضو الهيئة العامة.
وجاء فريق عمان في المركز الثاني والخليل في المركز الثالث واربد في المركز الرابع عن المجموعة الاولى.
فيما حصل فريق الاقصى على جائزة المركز الاول عن المجموعة الثانية ويافا المركز الثاني والزرقاء المركز الثالث والعقبة المركز الرابع.

شكرا للوحدات
من جهته شكر راعي البطولة زكريا الجليس الاسرة الوحداتية كافة على تظافر جهودها لانجاح مثل هذه البطولات والتي تعني بتنشئة المواهب الكروية الوحداتية وتقديمها بشكل تدريجي للمدرسة الكروية، مؤكدا على النهج الصحيح الذي يسير به نادي الوحدات في سبيل تعزيز وتنمية مواهبه الكروية بما يتناسب مع طموحه الرياضي.

خطة طويلة الامد
وفي سياق متصل كشف عضو مجلس الادارة مدير نشاط الفريق الاول بالكرة و قطاع الفئات العمرية زياد شلباية ان نادي الوحدات ما زال يمضي وفق خطة مدروسة وومنهجة وعلى مدى طويل للاعتناء بهذه المواهب الكروية بدءا من الاكاديمية ومرورا بالمدرسة الكروية وفرق الفئات العمرية وحتى الوصول الى الفريق الاول.
واضاف شلباية: “لا يسعني الا وان اشكر راعي البطولة زكريا الجليس على انتماءه الكبير وتلبيته للنداء، وهذا ان دل فانما يدل على وعي وانتماء ابناء الوحدات لهذا الصرح العظيم”.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق