أرشيف الأخبار

ما يضركم لو كنتم عادلين…؟ !

ما يضركم لو كنتم عادلين…؟ !
المركز الأعلامي
أثبتوا ايها العاملين في اتحاد الكرة انكم عادلين، لا أدري كيف سيقابل الواحد منكم ربه يوم الحساب، وماذا سيقول عند السؤال وكأنكم لا تعلمون ان الظلم ظلمات وعذابه شديد.
لا نتباكى في نادي الوحدات على قرار جائر اصدرتموه، لان ثقتنا بالله وجهازنا الفني والإداري ولاعبينا كبيرة، وإذا كتب الله لنا الحصول على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، سنحصل عليه رغما عنكم، وسنتجاوز مؤامراتكم الدنيئة التي تحاك بأساليب رخيصة بكل عزيمة وإصرار.
يوما تلو الآخر تثبون عدم نزاهتكم وتخبطكم في اتخاذ القرارات، وهو ما يدفعنا ان ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ كرتنا الأردنية من الانهيار والاندثار بسبب قراراتكم غير الحكيمة.
الاتحاد الاردني لكرة القدم المفترض أن يكون مظلة الأندية جميعها، يتهرب من مسؤولياته عندما يتعلق الأمر بالوحدات.
حان الوقت ان تتعلموا من الاتحادات الكروية المتقدمة كيف تقف مع انديتها في المشاركات الخارجية ولكم في الاتحاد الهولندي اكبر مثال كيف دعم وآزر واتخذ قرارا بتأجيل جولة كاملة من الدوري (كرمال عيون) اياكس، لكن اتحادنا وللاسف بارع ومحترف في محاربة الوحدات.
تعلم انديتنا الأردنية ان اتحاد الكرة متحيز لطرف على حساب، وجميعها ذاقت الظلم مرات ومرات لكنها للاسف لا تجرؤ على المواجهة وقول الحقيقة وتختبىء في الأوقات الحساسة.
اخيرا اتمنى من القائمين على اتحاد كرة القدم ان يتقوا الله فقط في كرة القدم ونادي الوحدات لان الله والتاريخ لن يرحمهم وسيقتص منهم عاجلا أم آجلا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق