أرشيف الأخبار

الوحدات والرمثا… صورة سلبية

المباراة : الوحدات و الرمثا (ستاد الملك عبدالله الثاني)
المناسبة : ذهاب الدور نصف نهائي كاس الاردن المناصير 2018-2019
النتيجة : فوز الرمثا 1/3 سعيد مرجان/ج (90+5) الوحدات
شادي الحموي (14) + (40) سائد الخزاعلة (50) الرمثا
الانذارت : ديمبا (68) الوحدات
يوسف ابو الجزر (78) الرمثا

التبديلات : صالح راتب بدلآ من فادي عوض (35) يزن ثلجي بدلآ من ادهم القريشي (37) سعيد مرجان بدلآ من عبيدة السمارنة (55) الوحدات
لؤي الدردور بدلآ من حسان الزحراوي (70) عبدالرحمن ابو الكاس بدلآ من سائد الخزاعلة (86) محمد وائل الزعبي بدلآ من شادي الحموي (90) الرمثا

الوحدات
عبدالله الفاخوري
احمد الياس * سامي الهمامي * سليم عبيد * ديمبا
رجائي عايد * عبيدة السمارنة
فادي عوض * حمزة الدردور * ادهم القريشي
بهاء فيصل
(المدير الفني : التونسي قيس اليعقوبي)

الرمثا
مالك شلبية
سائد الخزاعلة * عبدالله نصيب * محمد ابو زريق * يوسف ابو الجزر
سبيع الحصني * محمد الداوود
هادي الحوراني * ابراهيم الخب * حسان الزحراوي
شادي الحموي
(المدير الفني : اسامة قاسم)

الحكام
حكم ساحة : احمد يعقوب
حكم اول : عيسى عماوي
حكم ثاني : حمزة سعادة
حكم رابع : عمر المعاني

أظهر فريق الوحدات لكرة القدم صورة سلبية وسيئة في الوقت ذاته، فاستحق الخسارة أمام الرمثا ١-٣ في الموقعة التي جرت الليلة الماضية، على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في لقاء ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
وبات الأخضر بحاجة إلى جهوده مضاعفة إذا ما أراد الوصول إلى نهائي البطولة،حيث الحاجة إلى تسجل ثلاثة أهداف في موقعة الرد المقرر إقامتها عند الساعة الحادية عشر ليلا على ستاد الحسن في اربد.
وعند الحديث عن تفاصيل هذه المباراة المزعجة التي عكرت أجواء المنظومة الوحداتية كاملة، وجعلتهم في حيرة من امرهم، كيف لهذا الفريق ان يحصل على الألقاب، قياسا بالترهل وعدم المبالاة الذي ظهر على أداء السواد الأعظم من لاعبينا.
واستغل الرمثا خطأ الحارس عبدالله الفاخوري لتسجيل الهدف الاول عن طريق محترفه السوري شادي الحموي، قبل أن يرد الفاخوري ركلة جزاء نفذها محمد راتب الداوود، فيما أضاف النجم السوري الهدف الثاني، وهو ما أجبر الجهاز الفني على إجراء تبديلين سريعين دخل بموجبهما صالح راتب ويزن ثلجي عوضا عن فادي عوض وادهم القريشي.
الرمثا بقي الطرف الافضل في هذه المواجهة نظرا لحيوية لاعبيه وجديتهم ورجولتهم التصرف في المواجهات المباشرة، وهو ما لم ينطبق على لاعبي الوحدات الذين فقدوا البوصلة وكانوا عاجزين عن تشكيل خطورة بالغة على مرمى الحارس الرمثاوي مالك شلبية.
واستطاع الرمثا ان يقضي على آمال الوحدات عندما سجل الهدف الثالث عن طريق سائد الخزاعلة، قبل أن يسجل سعيد مرجان هدف الأخضر الوحيد من ركلة جزاء في الوقت القاتل.


 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق