أرشيف الأخبار

اليعقوبي : الرد خلال الإياب ، قاسم : الحسم مايزال بالملعب

خاص – المركز الإعلامي

قال المدير الفني للوحدات قيس اليعقوبي خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، ” أن الرد سيكون خلال مباراة الإياب، ولكن للامانة فريق الوحدات أرهقه ضغط مباريات الفترة الماضية، وبدأنا المباراة بذات تشكيلة الفريق أمام الاهلي، وكانت التعليمات بعدم فتح المساحات للاعبي الرمثا”.
وتابع:” من المفترض أن يكون مهاجمو الوحدات بحالة فنية افضل. لكن الإرهاق لدى واضحا في ثقل تحركاتهم، بعكس لاعبي
الرمثا المرتاحين، وأريد أن أوضح أن تبديل فادي وعبيدة، بهدف الإنتقال للحالة الهجومية، وليس لسوء لانو مستوياتهما، وتشير إلى حارس المرمى الفذ عبدالله الفاخوري، أن حارس المرمى لا يكبر الا بالأخطاء، وكلنا ثقة بمستواك الفني”.
وأردف قائلا:” على المدرب إيصال اللاعبين لمرمى المنافسين، ولو عدنا لشريط المباراة، لوجدنا الكم الهائل من الفرص المهدورة، ودائما
عند الفوز اللاعبون هم الابطال، وعند الخسارة المدرب هو السيئ يحسب رأي الجمهور، ونجد أن حكام الكرة لديهم مرونة في احتساب ركلات الجزاء ضد الوحدات، وسنرد على الخسارة بإذن الله في الاياب وسيكون ردنا قاسيا، ولا يوجد مستحيل في كرة القدم، واعد جماهير الوحدات بان يشاهدو فريقهم يقاتل حتى الرمق الاخير”.

من جانبه قال المدير الفني لفريق الرمثا أسامة قاسم:”الحسم مايزال بالملعب، وابحث خلال مباراة الإياب في ملعبنا، بالفوز بأكبر عدد من الأهداف، والحمدلله حققنا المراد في مباراة اليوم، على نقاط ضعف لاعبي الوحدات”.
وأضاف:”لعبنا بكل واقعية كرة القدم بالاضافة للتكتيك،والثقة بلاعبي الفريق هي سر النجاح، خاصة وأن الرمثا منجم للمواهب، وحققنا الفوز
بامكانيات لاعبينا، واقول الرمثا قادم بقوة بعد ثلاث سنوات، ليكون رقما صعبا في معادلة كرة القدم الاردنية”.







اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق