أرشيف الأخبار

الوحدات والرمثا … تمرد على الواقع

خاص – المركز الإعلامي

يرغب فريق الوحدات لكرة القدم أن يتمرد على الواقع، ويفرد جناحيه بهدف (الطيران) للوصول إلى ستاد عمان، ذلك المكان الذي يحتضن الموقعة النهائية من بطولة كأس الأردن لكرة القدم.
ويحل الأخضر ضيفا على شقيقه الرمثا عند الساعة الحادية عشر من مساء الاثنين في موقعة الإياب من نصف نهائي البطولة التي يحتضنه ستاد الحسن في اربد.

ويحتاج فريق الوحدات إلى تكاتف جهود جميع أركان المهمة، والتسلح بعزيمة وإصرار الوحداتيين، لتحقيق النتيجة التي تنقله للمشهد الختامي للبطولة يوم الأول من الشهر المقبل بعد خسارته ذهابا ١-٣، وهو ما يفرض على الفريق تسجيل ثلاثة اهداف دون أن تهتز شباكه بالأهداف في مباراة الاثنين، حتى يحقق هدفه ويعوض النتيجة السلبية السابقة.
وشهد تدريب اليوم الذي جرى على ملعب الكرمل وقاده المدير الفني بسام الخطيب ومساعده فيصل ابراهيم ومدرب الحراس رشيد النجار وحضره ٢٠ لاعبا تنفيذ بعض الخطط الفنية والتكتيكية التي ستطبق في هذه المباراة، حيث بدأ واضحا تحلي اللاعبين بالجدية والمسؤولية والعودة إلى وضعهم الطبيعي بداية من مباراة الاثنين ومصالحة جماهيرهم التي تقف معهم في السراء والضراء.
وتابع تدريب الأحد عدد كبير من جماهير الوحدات الوفية في اربد، إذ طالبوا اللاعبين بالتعويض لقدرتهم على ذلك الأمر نظرا لنجوميتهم وخبراتهم الكبيرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق