الفريق الأول

ابو زمع يخاطب اللاعبين:” كلنا يعمل في الوحدات من أجل إسعاد الجماهير”

أكد المدير الفني للوحدات الكابتن عبدالله ابو زمع خلال حديثه للاعبين في الاجتماع الذي عقد اليوم في مقر النادي بغمدان قبل التدريب الأول لفريق الكرة ان منظومة كرة القدم الوحداتية المكونة من مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين تعمل لهدف واحد وهو إسعاد الجماهير الوحداتية الوفية التي تستحق التقدير على وقفتها في السراء والضراء مع الفريق الأول.
وزاد ابو زمع في حديثه بحضور رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة وأعضاء مجلس الإدارة غياب خليل ووليد السعودي وزياد شلباية والرئيس الأسبق طارق خوري :” أتفهم حقيقة مرور فريق الوحدات بحالة من عدم الاستقرار الفني في الفترة الاخيرة والتي كلفته مغادرة بطولة كأس الأردن،لكن لا يمكن أن أصدق انكم اي اللاعبين لستم الافضل على مستوى الممكلة، واثبات ذلك يحتاج إلى جهد مضاعف في قادم الأيام حتى يتكلل العمل المشترك بين الجهاز الفني واللاعبين بالنجاح”.
وشكر ابو زمع المدير الفني السابق لكرة الوحدات التونسي قيس اليعقوبي وقال عنه:” المدرب التونسي رجل له اسمه وتاريخه في عالم التدريب، ولا يعقل أن نحمله مسؤولية إخفاق الفريق في بطولة الكاس، ونتجاهل وصوله مع الفريق إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي عن منطقة غرب اسيا”.
وخاطب ابو زمع اللاعبين مجددا:” أنتم بالنسبة للجهاز الفني خط أحمر ولن اسمح لاحد الاقتراب منكم، لكن عليكم العلم ان هناك واجبات مطلوب منكم تنفيذها بكل قوتكم، واعي جيدا ان المرحلة المقبلة تتطلب رجالا أشاوس وانتم كذلك فاثبتوا ذلك الأمر على أرض الواقع”.
بدوره بارك رئيس النادي الدكتور بشار الحوامدة تسلم الجهاز الفني الجديد مسؤوليته الفنية بشكل رسمي، وشكر الجهاز الفني السابق بقيادة اليعقوبي والمؤقت بقيادة بسام الخطيب.
وأضاف الحوامدة انه الروح العالية التي ظهرت امام الرمثا من اللاعبين، من شأنها أن تعزز ثقة اللاعبين والجماهير قبل موقعة العهد اللبناني يوم ١٧ الحالي في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وبين الحوامدة ان مجلس إدارة نادي الوحدات لن يقصر أبدا في دعم فريق الكرة معنويا وماديا في المرحلة المقبلة، خاصة أن التركيز لا بد ان يكون في أفضل حالاته امام العهد حيث الفرصة الأخيرة للفريق ككل بعدما خسر فرصة الحصول على لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن.
وشكر الحوامدة كابتن الوحدات حسن عبد الفتاح على الجهود الكبيرة والعطاء اللامحدود خلال السنوات التي أمضاها مع نادي الوحدات،متمنيا له التوفيق والنجاح في ان يخرج مهرجان اعتزاله المزمع إقامته خلال شهر تموز المقبل بشكل مميز ورائع.
على صعيد متصل اشرف الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله ابو زمع على الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم وامتدت قرابة الساعة، حيث اشتملت على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، على أن تتواصل التدريبات باستمرار بداية من يوم غد وحتى موعد لقاء العهد، مع إمكانية الحصول على يوم راحة أول أيام عيد الفطر السعيد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق