كرة السلة

“سلتنا الوحداتية” تتطلع إلى الذهب في موسم “المشقة والتعب”

خاص-المركز الإعلامي

يطل نشاط كرة السلة من جديد على الساحة، وتحديداً بعد الإنجاز الكبير الذي تحقق الموسم الماضي بحصول الوحدات على المركز الثالث والميدالية البرونزية بعدما خسر في سباق نصف النهائي أمام الأهلي العريق بفارق الخبرة ولعنة الإصابات التي تعرض لها أبرز نجوم الفريق يوسف العواملة وأحمد سكري وعلي السعدي وأحمد حمارشة وسنان عيد.

فريق الوحدات بكرة السلة الموسم الماضي نجح في أن يكون أحد أبرز الفرق المشاركة، ورفع شعار أكون أو لا أكون في الدوري التصنيفي وسط مبالغة في التوقعات من قبل بعض النقاد والمحللين بأن لا يحقق الوحدات المرجو منه والهبوط إلى دوري الدرجة الثانية سيكون مصيره! وهو الأمر الذي عكس به الوحدات روح التحدي من خلال لاعبيه ومديره الفني أمجد الطنبور، حيث حققوا الفوز في كافة اللقاءات التي خاضوها باستثناء لقاء الأرثوذكسي، ليتأهل الوحدات إلى دوري الأضواء مثبتاً أقدامه بين كبار اللعبة.

وبين الكبار كان الوحدات يحاورهم بلغة “أنا الوحدات من أنتم”، ليحقق بقيادة مدربه هيثم طليب انتصارات تاريخية على أندية الأرثوذكسي والجزيرة والأهلي والرياضي وكفريوبا، ولكن لعنة الإصابات وقلة الخبرة جعلت الوحدات يقف ثالثاً على سلم الترتيب بعد طول غياب عن المشاركة في اللعبة.
عضو مجلس الإدارة مدير نشاط اللعبة م.حاتم ابو معيلش أسر في أول حديث له للمركز الإعلامي بأنه يعي جيداً بأن نشاط كرة السلة كان بمثابة أحد أهم الأنشطة في نادي الوحدات تاريخياً، وقدم لاعبين مميزين إلى الأندية الأخرى أمثال نضال الشريف وخلدون ابو رقية وزيد عباس وغيرهم من اللاعبين ممن حملوا لواء الوحدات سابقاً.

وتابع أبو معيلش: “مع انتهاء شهر رمضان المبارك، سيتم اللجوء إلى اتحاد اللعبة، ومقابلة رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد اللعبة محمد عليان للاطللاع من خلاله على أجندة الموسم الحالي ومواعيد انطلاقة البطولات، مع الأخذ بعين الاعتبار البحث عن المواهب واكتشافها من خلال ارسال الكشافة إلى مدارس الوحدات والمناطق المحيطة والعمل على استقطاب المواهب وتنشئتها حسب الأصول لتكون خير ممثل لفرق الوحدات السلوية.

وأضاف أبو معيلش: “بكل أمانة أنا أبحث عن تحقيق الإنجاز لنادي الوحدات واسمه وعراقته من خلال نشاط كرة السلة، وهذا الأمر لا يعتبر صعب بقدر ما يشوبه من عقبات عديدة ستواجهنا خلال المرحلة المقبلة، إلا أننا ومن باب حرصنا الكبير على إبقاء اسم الوحدات لامعاً في سماء الرياضة الأردنية لن نذخر جهداً في سبيل تحقيق تطلعات النادي والمضي قدماً في حصد الإنجازات على كافة الأصعدة الرياضية إن شاء الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق