الفئات العمرية

مصطفى المحسيري .. “معلم” الابداع بالمدرسة الكروية

المركز الاعلامي – خاص
لا يمكن المرور عن قطاع الفئات العمرية لنادي الوحدات، دون الإشارة إلى مسؤول المدرسة الكروية المدرب المجتهد مصطفى المحسيري، هذا الرجل الذي يعمل بكل جد واجتهاد إلى جانب نخبة مميزة من المدربين والإداريين.
المحسيري مدرب يعشق العمل بصمت، والنتائج وحدها من تتحدث عن عمله، خاصة أن وظيفته تتطلب أن يطور ويصقل المواهب الكبيرة التي تغزو نادينا وتبدأ مشوارها من مدرسة الوحدات الكروية التي خرجت نجوما كبارا يشار إليهم بالبنان حاليا.
يستحق “الكابتن” مصطفى المحسيري قليل الظهور إعلاميا كلمة شكر، ومن واجب الإعلام الوحداتي الرسمي تسليط الضوء عليه خاصة أنه نجح الأحد الماضي في الحصول مع مدرسة الوحدات الكروية على لقب بطولة أمانة عمان الرمضانية السادسة بعد فوزه على الشقيق الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد بعدما كان الفريق متاخرا بهدف في المباراة التي جرت على ملعب الهاشمي.
وجب على مجلس إدارة نادي الوحدات دعم مثل هؤلاء المدربين أصحاب الخلق الرفيع والعمل الواضح للعيان، بما يخص تأهيل المواهب الوحداتية وتحسين جودة أدائها وهو بدا واضحا من خلال حصول فريق سن 15 على لقب الدوري عن جدارة واستحقاق، خاصة أن نجوم هذه الفئة تخرجوا من مدرسة الوحدات التي يشرف عليها “أبو عمر” وزملاء محترمين له يعملون فقط من أجل رفعة شأن هذا النادي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق