الكيك بوكسنج

“نمور الوحدات في الكيك بوكسينغ..قبضات لا ترحم”

خاص – المركز الإعلامي

حديثاً ظهر هذا النشاط، وبشكل أذهل الجميع، بظهوره المميز، ليسطع اسم الوحدات على حلبات الكيك بوكسينغ بالأردن وسط حضور قوي لإسم النادي وشعاره، الأمر الذي أضفى مزيداً من الإثارة والمتعة للعبة، والتي كانت شبه مغيبة إعلامياً، ليحضر الوحدات وتنشط اللعبة والتي باتت أحد أهم الأنشطة في النادي على الصعيد الرياضي.

دون لاعبو الوحدات اسمهم بحروفٍ من ذهب على سجلات البطولة، وهم يحصدون الميداليات الملونة (الذهبية والفضية والبرونزية)، وسط ذهول الوسط الرياضي على قدرة نادي الوحدات وبغضون أشهر قليلة من الاستعداد بأن يكون فارس اللعبة بلاعبيه الأشداء على حلبات النزال وسطوتهم وقوتهم في حصد الإنجازات.

عضو مجلس الإدارة أمين سر النادي ومدير النشاط عوض الأسمر أكد في معرض رده على استفسارات المركز الإعلامي بأن نشاط الكيك بوكسينغ جاء ثمرة جهود كبيرة بذلها خلال السنوات الماضية من أجل إحياء هذا النشاط في النادي وإضافته إلى باكورة الأنشطة الرياضية الأخرى المعنية بحصد الألقاب لنادي الوحدات.
وكشف الأسمر عن تجهيز قاعة للتدريب في نادي الوحدات مجهزة لرياضة الكيك بوكسينغ، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستكون حبلى بالإنجازات للنادي إن شاء الله بما يضمن في ذات الوقت إبراز اسم الوحدات على سجلات شرف البطولة كما اقتضت العادة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق